التخطي إلى المحتوى الرئيسي

برامج و تطبيقات للايفون والجالكسي App Store و Google play للنساء فقط

من الصعب جدًا على المرأة القيام بكل هذه الأشياء بتوازن هذا طبعًا عداكِ عن المهام العائلية ومتطلبات الحياة اليومية الأخرى.
لكن الهواتف الذكية اختصرت علينا الكثير من الوقت والجهد في تنفيذ الأعمال، ومع ذلك لا تزال هناك تلك اللحظات التي تجدي نفسك فيها متسائلة: “هل هناك تطبيق لهذا و ذاك؟”.
حسنًا يا صديقاتي هناك تطبيقات لكل شيء يخطر على بالكن، وهنا اخترت لكن مجموعة  تطبيقات للسيدات هي من أكثر التطبيقات أهمية في الحياة العملية لكل فتاة، و جميعها مجانية و متوفرة على App Store و Google play.

Companion

تطبيق companion
عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات المصممة للسلامة، فإنّه لا يوجد أفضل من تطبيق Companion.
صممه طلاب في جامعة ميشيغان، التطبيق يتيح لك إدخال وجهتك ثم تحديد جهات الاتصال ليكون لديك أحدهم متتبعًا مسارك إلى المنزل عبر خريطة live. لكن  إذا بدأتِ بالركض، أو وقع الهاتف على الأرض، أو لم تصلي إلى وجهتكِ في الوقت المحدد، ستصلكِ رسالة تسألكِ عما إذا كان كل شيء على ما يرام. إذا لم تستجيب خلال 15 ثانية سينبه التطبيق أصحابكِ، ويمكنه أيضًا الاتصال بالشرطة و إعطاءكِ تنبيهات عن المواقع غير الآمنة، مما يجعله التطبيق الأمثل لتجنب الخوف من العودة للمنزل لوحدكِ.

OPI

opi تطبيق طلاء الاظافر
لايمكننا عمل مقال عن تطبيقات للسيدات دون أن نعرج على هكذا تطبيق 🙂 لست متأكدةً إذا كان لون طلاء الأظافر يناسبك أم لا؟ هذا التطبيق من Polish Maven يمنحك الفرصة لاختبار أي  لون من الطلاء على أظافرك عن طريق شاشة الهاتف، وأيضًا يعطيك نصائح لاختيار اللون الأنسب لبشرتك!

Nike+ Training Club


من هناك أشهر علامة تجارية عن الرياضة و اللياقة البدنية من شركة Nike؟. بغض النظر عن النشاط أو مستوى الصعوبة في التمارين الذي تطلبينه، هذا التطبيق يدفعكِ و يحفزكِ للخروج و ممارسة الرياضة، حيث تم تصميم أكثر من 100 تمرين رياضي من قبل مدربي نايكي الرئيسيين.

Pinterest

تطبيق Pinterest
عالم متكامل من الجمال الإلهام في جميع المجالات التي تهمكِ ابتداءً من آخر خطوط الأزياء والصيحات العالمية، وصولًا إلى الأفكار الجديدة والصور الملهمة وشروحات في الديكور وترتيب المنزل، وحتى أصناف الطعام من مختلف أنحاء العالم، أفضل تطبيق يمكنكِ إضاعة وقتكِ فيه بدلًا من جلسات النميمة على واتساب وفيسبوك.
تطبيقات عليكِ أن تدمنيها أكثر من فيسبوك وتويتر

Mint

تطبيق mint
جميع النساء المستقلات يحتجن لتنظيم الموارد المالية و المصاريف الشهرية، Mint هو المنقذ الفعلي. التطبيق يسمح لك بتنظيم أموالك عن طريق ترتيب الاستثمارات الخاصة بك، وفواتير بطاقات الائتمان، والحسابات المصرفية، والنفقات في ملف واحد على هذا التطبيق. Mint يرسل تنبيهات باستمرار للتأكد من أنّك لا تقعي ضحية للديون، وكي لا تتأخري في دفع الفواتير.

Starbucks

تطبيق ستاربكس
إذا كان أفضل صديق للرجل هو الكلب، فإنّ أفضل صديق للمرأة هو تطبيق Starbucksهذا التطبيق لديه كل شيء: معلومات عن المكافآت، عروض خاصة، مكتشف موقع ستاربكس في كل مكان، وأكثر من ذلك، و مع موسم مشروبات اليقطين القادم، ليس هناك تطبيق أكثر أهمية منه هذا الخريف.

VSCO Cam

تطبيق كاميرا vsco cam
تريدين أن تجعلي صورك تبدو أكثر احترافية؟ VSCO Cam  هنا لأجلك. يتيح لك تصوير، وتحرير، ونشر الصور إلى مجموعات VSCO Cam من خلال نفس التطبيق. هو المفضل للكثير من المصورين ويوفر لهم تعديلات و أدوات فريدة.

ShopSavvy

تطبيق تسوق shop savvy
كيف سيكون شعوركِ إن اشتريتِ قطعةً من محل ما، و بعدها وجدتها بمتجر آخر بثمن أقل؟!
ShopSavvy يضمن لك أن هذا لن يحدث مرة أخرى، فهو يتابع المبيعات و التنزيلات و العروض من المحلات المفضلة لديك، فضلًا عن تقدم ميزة فريدة من نوعها و هي مسح الباركود، حيث إذا كنتِ تفكرين في شراء أي شيء، سيتيح لك التطبيق معرفة إن كان من الممكن العثور عليه في مكان آخر بسعر أقل!.

Evernote

تطبيق الملاحظات ايفر نوت
يتيح لك تنظيم الملاحظات، الأفكار، الصور، وأكثر من ذلك، كل هذا ضمن واجهته المتزامنة مع جميع الأجهزة – في حالة كان لديك أكثر من جهاز إلكتروني – حيث في حال  كنتِ ترغبين في مساعد شخصي، Evernote في خدمتك دائمًا.

AroundMe

تطبيق AroundMe
بالنسبة لتلك الليالي التي تحبين فيها الخروج مع صديقاتك. هذا التطبيق يبحث لك عن كل ما تحتاجين في المناطق القريبة منك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تستخدم انستقرام وكيف تزيد متابعينك وكيف تحصل على لايكات باعداد كبيره

تطبيق Instagram هو من أشهر تطبيقات الهواتف الذكية و الذي يتيح للمستخدمين التقاط الصور و مشاركتها مع اصدقائهم و العالم. يملك أكثر من 50 مليون مستخدما حاليا و هو متوفر لمنصتي الاندرويد و iOS، و قد توفر التطبيق للأندرويد في عام 2012 ما ساهم بقوة في زيادة مستخدميه و الدليل أن الاسبوع الاول لتوفره على قوقل بلاي لقي 5 ملايين عملية تحميل. هذا النجاح الخارق الذي حققه Instagram فتح شهية الفايسبوك للاستحواد عليه في ابريل 2012 بقيمة مليار دولار لجعله أكثر تلائما مع شبكتها الاجتماعية و الاستفادة منه ماديا عبر الاعلانات التي تظهر لدى المستخدمين خاصة و أن فيسبوك كان لا يجني كثيرا من المال وراء تطبيقاته الخاص بالهواتف الذكية. اذا كنت تود فعلا تجربة تطبيق Instagram و استخدامه لمشاركة الصور الرائعة مع اصدقائك و لا تعرف كيفية القيام بذلك ؟ فاننا اليوم نقدم لكم دليلا شاملا لاستخدام Instagram و التعرف على أساسياته لاستخدامه بكل سهولة و دون صعوبات. 1- التسجيل / الاعداد Instagram كان و لا زال تطبيقا خاصا بالهواتف الذكية لذا لا بد و ان يكون لديك هاتفا ذكيا اما ايفون او احد هواتف

افضل الطرق لزيادة المتابعين في تويتر وانستقرام

كثير توصلني رسائل عالموقع عن  انستقرام  من زواري في الموقع و تويتر و  فيس بوك وحتى اقاربي مثل ماهي طريقة زيادة متابعين حساب الشخص او البائع في Instagram  انستقرام  او انستغرام ؟ كيف ازيد متابعيني في انستقرام ؟ وقد ينطبق هذا الكلام على تويتر ايضا لذا قررت اشارككم بطرق فعاله و ناجحه معاي في حساباتي عالانسقرام وتكون دليل لجميع ان شاء الله اليوم سأعرض لكم بعض الافكار البسيطة اللتي تساعدك في زيادة عدد متابعينك في Instagram انستقرام او انستغرام لمن يسأل عن كيف اسجل في انستقرام ؟ لايمكنك التسجيل انشاء حساب انستقرام من خلال الكمبيوتر فقط من خلال الجوال تحميل انستقرام للايفون و الايباد  –  للاندرويد جالكسي و غيره  البداية طريقة زيادة المتابعين بشكل يدوي بدون استخدام اي برامج وذلك من خلال برنامج انستقرام في الجوال او عن طريق موقعهم على الانترنت من موقع  انستقرام فلنفترض ان حسابك يهتم بالطبخ .. اذا ماهي الطرق اللتي تساعد في زيادة متابعيني في انستغرام ونشره بشكل سريع ؟ 1-  انشر حسابك في منتديات و مواقع الطبخ من خلال توقيعك او نشر موضوع في المنتديات او الشبكا

اهم تطبيقات الايفون برامج نحتاجها كثيرا ستجد اهم 100 تطبيق هنا

افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات ادارة الهاتف والملفات تطبيق File Manager بواسطة هذا التطبيق يمكنك إدارة كافة ملفاتك المهمة بسهولة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى عن طريق البريد الإلكتروني. يتيح لك التطبيق فتح ومشاركة وطباعة وفك ضغط الملفات ونسخها ونقلها وترتيبها كما تحب، يتميز التطبيق بواجهة سهلة الإستخدام ويدعم جميع تنسيقات الملفات. تحميل التطبيق تطبيق GetSpace RAM مهمة هذا التطبيق هي مسح مخلفات ملفات النظام حيث يؤدي ذلك إلى تسريع الجهاز كون أن هذه الملفات غير مهمة وتشكل عائق كبير سواء على مساحة التخزين أو ذاكرة الوصول العشوائي، كما التطبيق بمعلومات عن التطبيقات التي تسبب إستهلاك كبيرة للذاكرة العشوائية في الجهاز. تحميل التطبيق تطبيق MiniStats يتيح لك هذا التطبيق معرفة إستهلاك البطارية والإنترنت والمساحة حيث يوفر عليك عناء الإنتقال بين الإعدادات المختلفة في الجهاز لذا قام هذا التطبيق بجمع استخدامك في تطبيق واحد لمعرفة استهلاك أي شيء دون الحاجة إلى فتح التطبيق وذلك عبر سحب الويدجيت. تحميل التطبيق تطبيق Pushbullet أحد افضل تطبيقات الايفون وأ