التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيف تستفيد من الاجهزه الحديثة عبر التطبيقات التي سهلت ذلك ( ايفون و اندرويد )

التقنية بشكل عام بمثابة سلاح ذو حدين، من الممكن أن تساهم في تضييع و مماطلة وقتك، ولكن يمكن أيضًا أن تكون أداةً قويةً لمساعدتك في إعطاء الأولوية لجميع المهام اليومية، وكيفية قضاء وقتك.
في نهاية المطاف كنت تريد أن تجد نفسك في تلك الدرجة من الإنتاجية المميزة، فأنت بحاجة إلى الكفاءة والفاعلية في نفس الوقت، وللمساعدة في تحقيق ذلك إليك تسعة تطبيقات مبتكرة تساعدك على زيادة الإنتاجية، زيادة التركيز، وتعزيز إدارتك للوقت بشكل أفضل.

RescueTime

هو تطبيق مجاني يعمل على هاتفك النقال العامل بنظام أندرويد وجهاز الكمبيوتر عبر متصفح كروم، ويتتبع المتغيرات مثل الوقت الكلي الذي تقضيه على تطبيقات ومواقع مختلفة، مثل: الاطلاع على المواقع الإخبارية، وذلك باستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني.
يشجع RescueTime المستخدمين على تحديد أهداف يمكن تحقيقها لمساعدتهم في تحديد أولويات ما يحتاجون فعليًا إلى القيام به، مثل: قضاء أقل من 30 دقيقة في اليوم على البريد الإلكتروني، و إذا كنت تريد حقًا التخلي عن إدمانك على YouTube، فيمكنك تعيين منبه يخبرك عند قضاء أكثر من فترة زمنية معينة على ذلك الموقع.

Focus

تطبيق Focus
تكون الخطة في البداية هي تصفح تويتر لمدة خمس دقائق أثناء عملك كنوع من الاستراحة، ولكن مايحصل أنّك تجد نفسك بعد نصف ساعة لا تزال ضحية هذا التطبيق الأزرق.
Focus هو تطبيق iOS بسيط إلى حد ما لكنه فعّال، ويحتوي على قائمة التطبيقات الموجودة على هاتفك، ومجهز بخاصية تدعوك لمنع الدخول إلى المواقع والتطبيقات، وحظر الإشعارات مؤقتًا “طبعا”.
كما أنّ لديه بعض الميزات الإضافية مثل: ظهور اقتباسات تحفيزية عند محاولة الوصول إلى واحدة من المواقع المحظورة. الأداة قابلة للتخصيص بالكامل حتى تتمكن من استخدام المؤقت لفترات قصيرة، وطويلة لتتمكن من زيادة وقت التركيز.

Calm

تطبيق استرخاء
أن تكون قادرًا على تهدئة أعصابك، وتركيز انتباهك، وإيجاد البيئة المناسبة التي تسمح لك بالقيام بالمهام دون فوضى عقلك، وتشتت أفكارك هو حلم الكثيرين منا. هذا هو السبب في اهتمامنا بتطبيق مثل Calm.
قد يبدو خارجًا عن المألوف قليلًا، ولكن يمكن أن يساعد فعلًا على تحسين الإدراك والذاكرة، والاهتمام والتركيز. يحتوي على دليل أنشطة تأمل بمعدل وقت لا يستهلك الكثير من يومك الحافل، أو يمكنك محاولة تمارين التنفس المختلفة مع 10 دقائق من برنامج “Daily Calm”.
التطبيق متاح على الأجهزة المحمولة العاملة بأنظمة أندرويد و iOS.

TimesUpp

تطبيق timesupp
إذا كانت اجتماعاتك و مهامك اليومية في جميع أنحاء المدينة، وتحاول تقدير كم من الوقت سوف يأخذك للوصول من مكان لآخر. معظمنا نفعل هذا بشكل طبيعي، ولكن يمكن أن نخطِئ في الحساب إن كان هناك زحمة مرور أو أي نوع من التأخيرات.
TimesUpp بمثابة نوع من تطبيقات السفر الشخصية حيث يستخدم تقويمًا من اختيارك، و يخبرك بالضبط كم من الوقت سوف يستغرق الوصول إلى مكان معين بغض النظر إذا كنت تسير مشيًا على الأقدام أو تستخدم دراجة، الحافلات العامة، القطار، أو عن طريق السيارات.
يتحقق التطبيق من حركة المرور، ويرسل لك تنبيهات لكي تصل إلى وجهتك في الوقت المحدد، ويتعاون مع التطبيقات الموجودة بالأصل هاتفك المحمول مثل: Google Maps و Waze.
واحدة من أكبر فوائد هذا التطبيق هو إمكانه عرض خط الرحلة بأكملها (مع أوقات السفر) لمدة تصل إلى شهرين مسبقًا؛ حتى تتمكن من تنظيم أمورك وفقا لذلك. لذا، أنت بحاجة هذا التطبيق لضمان إدارة الوقت و عدم التأخير.
متوفر على أنظمة أندرويد و iOS.

HelloSign

تطبيق للتوقيع الالكتروني
HelloSign يجعل التعامل مع الاتفاقيات والعقود سهلًا جدًا دون الحاجة إلى القيام بطباعة كل الأوراق، والتوقيع عليها عدة مرات غالبًا، ومن ثم إعادة مسحها آليًا لإرسالها.
يسمح هذا التطبيق لك ولعملائِك بتوقيع أي مستند عن طريق هاتفك المحمول بسهولة وبشكل قانوني. لذلك، وداعًا للتأخير في المعاملات و العقود.
لدى HelloSign أيضًا ميزات التخصيص، مثل: إضافة إلى العلامات التجارية وطلبات التوقيع الفريدة من نوعها، بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تشعر بالراحة بسبب ميزات الأمان الخاصة بما في ذلك مصادقة المستخدم، التحكم بها، وحماية خصوصية البيانات.
متوفر على أندرويد، iOS، ومتصفح كروم على أجهزة سطح المكتب.

Calroo

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون التنظيم، ولديك كل الأدوات اللازمة لمساعدتك في عملك ومهامك اليومية، فهذا شيء عظيم، ولكن ماذا عن حياتك الشخصية؟ أصحاب الأعمال في انشغال شبه دائم عن عائلاتِهم. لذلك، يمكن أيضًا أن نستفيد من التطبيقات التي تساعد على تقليل التوتر وزيادة التنظيم داخل الأسرة.
Calroo هو تطبيق مكرس لمساعدتك بسهولة، حيث يعمل على توازن الواجبات العائلية بين الآباء والأمهات، (والأطفال الأكبر سنًا إذا كان ذلك ما تريده) مثل: الأعمال المنزلية، والتسوق، وأخذ الأطفال إلى الطبيب.
متوفر على أجهزة iOS.

Xpenditure

عندما تدير عملك الخاص بنفسك يجب عليك تتبع إيصالات معينة لدفع الضرائب، بالمقابل ستحصل على فوضى غير مرغوب بها بسرعة. طورت الشركة البلجيكية Xpenditure تطبيقًا يتفقد عملية الإبلاغ و الدفع، بحيث لا داع للإيصالات الورقية بعد الآن، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريقه.
بنقرة واحدة تصل إلى الإيصالات عبر التطبيق، وتسحب جميع البيانات الضرورية.
متوفر على iOS و أندرويد.

Papier

افضل تطبيق ملاحظات
يعتقد مطوروا Papier أنّ الشخص العادي تخطر على باله حوالي 60 ألف فكرة في اليوم، ولكنه أيضًا ينفق حوالي سبع ساعات من اليوم وسطيًا في ​​النظر إلى شاشات الحواسيب والهواتف المحمولة.
كم عدد المرات في اليوم تنتابك فكرة عظيمة؟ توعد نفسك أنّك سوف تكتبها، ولكن بعد ذلك ينتهي بك الأمر بالنسيان كليًا، أو عند الكتابة تبحر في دوامة من الأفكار العشوائية.
Papier هو إضافة بسيطة جدًا إلى متصفح Google Chrome، حيث عند فتح علامة تبويب جديدة يحل محل الشاشة الافتراضية دفتر ملاحظات بسيط، ولا تحتاج إلى حساب أو تسجيل الدخول. يحفظ دفتر الملاحظات أفكارك تلقائيًا. لذلك، لا داعي للقلق عند إغلاق المتصفح عن طريق الخطأ.

WieBetaaltWat

يمكن للشركات الناشئة في مراحل ما قبل الاستثمار رفع النفقات بين المؤسسين، إذا كنت تمول المشروع بنفسك سيكون من المهم أن تكون حصة التكلفة متكافئة، آخر شيء تريده هو أن يكون هناك شخص مستاء؛ لأنّه يدفع أكثر منك.
ومع ذلك، أنت أيضًا لا تريد إهدار الوقت في الفرز من خلال تعقب الإيصالات، والتكاليف، ومعرفة الدفعات ونسبها وتوزيعها.
يمكنك من خلال تطبيق (WhoPaysWhat) أو (من دفع ماذا) إضافة قائمة بأسماء الشركاء، وما أنفقه كل منهم على المشروع. بمجرد اختيار “settle” من القائمة، ينظم التطبيق التسويات المتبادلة، ورسائل البريد الإلكتروني بين كل عضو، ويقدم لك ما دفعه كل شخص، ويسمح بإجراء تعديلات مثل: إذا كان شخص ما يغطي تكاليف الشخص الثاني أيضًا متوفر على أندرويد، iOS.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تستخدم انستقرام وكيف تزيد متابعينك وكيف تحصل على لايكات باعداد كبيره

تطبيق Instagram هو من أشهر تطبيقات الهواتف الذكية و الذي يتيح للمستخدمين التقاط الصور و مشاركتها مع اصدقائهم و العالم. يملك أكثر من 50 مليون مستخدما حاليا و هو متوفر لمنصتي الاندرويد و iOS، و قد توفر التطبيق للأندرويد في عام 2012 ما ساهم بقوة في زيادة مستخدميه و الدليل أن الاسبوع الاول لتوفره على قوقل بلاي لقي 5 ملايين عملية تحميل. هذا النجاح الخارق الذي حققه Instagram فتح شهية الفايسبوك للاستحواد عليه في ابريل 2012 بقيمة مليار دولار لجعله أكثر تلائما مع شبكتها الاجتماعية و الاستفادة منه ماديا عبر الاعلانات التي تظهر لدى المستخدمين خاصة و أن فيسبوك كان لا يجني كثيرا من المال وراء تطبيقاته الخاص بالهواتف الذكية. اذا كنت تود فعلا تجربة تطبيق Instagram و استخدامه لمشاركة الصور الرائعة مع اصدقائك و لا تعرف كيفية القيام بذلك ؟ فاننا اليوم نقدم لكم دليلا شاملا لاستخدام Instagram و التعرف على أساسياته لاستخدامه بكل سهولة و دون صعوبات. 1- التسجيل / الاعداد Instagram كان و لا زال تطبيقا خاصا بالهواتف الذكية لذا لا بد و ان يكون لديك هاتفا ذكيا اما ايفون او احد هواتف

افضل الطرق لزيادة المتابعين في تويتر وانستقرام

كثير توصلني رسائل عالموقع عن  انستقرام  من زواري في الموقع و تويتر و  فيس بوك وحتى اقاربي مثل ماهي طريقة زيادة متابعين حساب الشخص او البائع في Instagram  انستقرام  او انستغرام ؟ كيف ازيد متابعيني في انستقرام ؟ وقد ينطبق هذا الكلام على تويتر ايضا لذا قررت اشارككم بطرق فعاله و ناجحه معاي في حساباتي عالانسقرام وتكون دليل لجميع ان شاء الله اليوم سأعرض لكم بعض الافكار البسيطة اللتي تساعدك في زيادة عدد متابعينك في Instagram انستقرام او انستغرام لمن يسأل عن كيف اسجل في انستقرام ؟ لايمكنك التسجيل انشاء حساب انستقرام من خلال الكمبيوتر فقط من خلال الجوال تحميل انستقرام للايفون و الايباد  –  للاندرويد جالكسي و غيره  البداية طريقة زيادة المتابعين بشكل يدوي بدون استخدام اي برامج وذلك من خلال برنامج انستقرام في الجوال او عن طريق موقعهم على الانترنت من موقع  انستقرام فلنفترض ان حسابك يهتم بالطبخ .. اذا ماهي الطرق اللتي تساعد في زيادة متابعيني في انستغرام ونشره بشكل سريع ؟ 1-  انشر حسابك في منتديات و مواقع الطبخ من خلال توقيعك او نشر موضوع في المنتديات او الشبكا

اهم تطبيقات الايفون برامج نحتاجها كثيرا ستجد اهم 100 تطبيق هنا

افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات ادارة الهاتف والملفات تطبيق File Manager بواسطة هذا التطبيق يمكنك إدارة كافة ملفاتك المهمة بسهولة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى عن طريق البريد الإلكتروني. يتيح لك التطبيق فتح ومشاركة وطباعة وفك ضغط الملفات ونسخها ونقلها وترتيبها كما تحب، يتميز التطبيق بواجهة سهلة الإستخدام ويدعم جميع تنسيقات الملفات. تحميل التطبيق تطبيق GetSpace RAM مهمة هذا التطبيق هي مسح مخلفات ملفات النظام حيث يؤدي ذلك إلى تسريع الجهاز كون أن هذه الملفات غير مهمة وتشكل عائق كبير سواء على مساحة التخزين أو ذاكرة الوصول العشوائي، كما التطبيق بمعلومات عن التطبيقات التي تسبب إستهلاك كبيرة للذاكرة العشوائية في الجهاز. تحميل التطبيق تطبيق MiniStats يتيح لك هذا التطبيق معرفة إستهلاك البطارية والإنترنت والمساحة حيث يوفر عليك عناء الإنتقال بين الإعدادات المختلفة في الجهاز لذا قام هذا التطبيق بجمع استخدامك في تطبيق واحد لمعرفة استهلاك أي شيء دون الحاجة إلى فتح التطبيق وذلك عبر سحب الويدجيت. تحميل التطبيق تطبيق Pushbullet أحد افضل تطبيقات الايفون وأ