التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطبيقات مشهوره بمتجر ابل واندرويد ( الايفون & الجلكسي )


الوصف: فاصل برتقالي
تطبيق Retrica

على الرغم من فعالية كاميرا الآيفون إلا أنها تفتقر لميزة يوفرها تطبيق Retrica وهي تحويل صورك الجميلة والرائعة لصور قديمة مذهلة، حيث يضم عدد من الفلاتر والتاثيرات المختلفة والتي تضيف لصورك لمسة تاريخية بشكل جمالي، علاوة على ذلك ومن خلال التطبيق يستطيع المستخدم إلتقاط صور السيلفي بكل إحترافية والتعديل على الصور وتحريرها كما يمكن إلتقاط أكثر من صورة في لقطة واحدة وبعد الإنتهاء تستطيع مشاركة تلك الصور الرائعة مع الآخرين عبر الشبكات الإجتماعية وموقع إنستجرام.


تطبيق iTunes Movie Trailers

إذا كنت من محبي الأفلام وتتابع المقاطع الترويجية للأفلام الجديدة لتتعرف على الأفلام التي تستحق المشاهدة فإليك تطبيق iTunes Movie Trailers من أبل والذي يعمل على الآيفون وسوف يساعدك كثيرا في مشاهدة أجدد المقاطع الإعلانية والترويجية للأفلام الجديدة حسب الشعبية وشباك التذاكر والتقييمات من الآخرين لتكون على دراية بأفضل تلك الأفلام ومتابعتها قبل الذهاب إلى السينما أو محاولة تحميل تلك الأفلام فيما بعد، بجانب كل هذا فإن تطبيق iTunes Movie Trailers يتيح لك التعرف على مواعيد طرح الأفلام بالسينمات كما يوفر لك معلومات عن طاقم العمل بالفيلم ومدة عرض الفيلم والكثير من البيانات المهمة لأجدد الأفلام الموجودة.


تطبيق Animatic

يعتبر تطبيق Animatic أحد التطبيقات المهمة والتي تساعد المستخدم عبر إنشاء الرسوم المتحركة بكل إحترافية حيث يسمح التطبيق برسم الأشكال والعناصر عبر جهاز الآيفون الخاص بك ومن ثم عبر أدوات قوية بتطبيق Animatic يمكنك تعديل الرسومات وتحديد حركتها وكيفية عملها ووضعها فى إطارات وحتى تلوينها بكل سهولة ومن ثم يصبح لديك مقطع صغير ومتحرك يمكن حفظه وتصديره على شكل ملف الفيديو أو كصور متحركة بصيغة gif.


تطبيق The app formerly known as H–R

تطبيق H _ _ r من التطبيقات الرائعة والغريبة والتي تمكنك من التركيز والإستمتاع بحياتك اليومية بكل سهولة لأنه عبارة عن وسيلة تساعدك على الإستماع للعالم المحيط بك وتحويل تلك الأصوات المزعجة والعالية والضوضاء إلى نغمات وهمهمات موسيقية منسجمة تعمل على إزالة الضغط والتوتر لديك بل وإشعارك بالسعادة والراحة.


تطبيق Wowed

تطبيق Wowed يساعدك على إنشاء سحابة أو غيمة كلمات على جهاز الآيفون الخاص بك من الشبكات الإجتماعية المختلفة مثل تويتر وفيسبوك وصفحات الويب، كما يوفر مجموعة من الأدوات والخطوط والألوان والتصاميم المختلفة لكل كلمة، بالإضافة لكل هذا يمكنك وعبر 19 خط مختلف وأكثر من 13 لون رائع والعديد من الثيمات والتصاميم المذهلة يمكنك عمل سحابة الكلمات الخاصة بك ومشاركتها مع الآخرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي على شكل صورة و ملف بي دي إف.


تطبيق Infuse 4

لمدمنى مشاهدة الأفلام إليكم تطبيق Infuse 4 والذي يعمل على أجهزة الآيفون بكل سهولة ويساعدكم من خلال أدواته على استعراض الأفلام والمسلسلات المختلفة عبر الصورة الرسمية ويمكنك الحصول على معلومات لكل فيلم كالتالي نوع الفيلم أو المسلسل وأسماء الأبطال والمخرج والمؤلف وبالطبع يتم عرض صورة الغلاف، كما يدعم التطبيق تشغيل كافة الصيغ المختلفة ومنها AVI, WMV, MTS, FLV, OGM, OGV, ASF, 3GP, DVR-MS ويتيح لك المشاهدة بجودة عالية مع إمكانية تحميل الترجمة للفيلم المفضل لديك بكل سهولة.


تطبيق Replay

قد تواجه مشكلات عند محاولة تحرير الفيديوهات ولكن مع تطبيق Replay والذي يعمل على أجهزة الآيفون سيكون الأمر سهلا حيث يسمح للمستخدم بالتعديل على مقاطع الفيديو الخاصة به بدون مشكلة من خلال أدوات إحترافية وبسيطة ويمكنك من خلال التطبيق عمل مقاطع فيديو أو رسوم متحركة ورائعة كل ما عليك فعله هو إختيار مقطع الفيديو مع الصور التي تريد إضافتها وسيقوم تطبيق Replay بدمجهما معا وعمل المقطع بشكل مميز وتستطيع أيضا إعادة ترتيب الصور كما تحب و تقليم الفيديوهات كما يمكنك إضافة الفلاتر والمؤثرات المختلفة ومشاركة الفيديوهات عبر الشبكات الإجتماعية.


تطبيق Figure

التطبيق الأكثر من رائع Figure والذي يجعلك قادر على إنشاء المقاطع الموسيقية في ثوان وعمل الميكسات المميزة ومشاركتها مع الآخرين بكل سهولة، ويتميز البرنامج بأنه يتيح لك صنع الأغاني بواسطة أدوات موسيقية مثل الدرامز والباس ويمكنك تشغيل تلك الموسيقي عبر تحريك أصابعك على لوحة اللعب أيضا تستطيع عمل الملفات الموسيقية مع أشخاص آخرين من أى مكان بالعالم ومشاركة تلك الموسيقي ويمكن للآخرين تطويرها والتعديل عليها بكل سهولة.


تطبيق Hello Weather

يلجأ العديد من المستخدمين لتطبيقات الطقس للتعرف على الأحوال الجوية والإستعداد لها وأحد أفضل تلك التطبيقات هو Hello Weather والمتاح لأجهزة الآيفون على متجر آب ستور ومن خلال واجهته التطبيق الرائعة يمكنك الحصول على معلومات مثل درجات الحرارة وهطول الثلوج والأمطار وسرعة الرياح والرطوبة ومواعيد الشروق والغروب وهذه البيانات يمكن جلبها الآن ويوميا وأسبوعيا بشكل دقيق ويستطيع التطبيق تحديد موقعك تلقائيا كما يمكن الحصول على معلومات الطقس لأي مكان آخر.



تطبيق Klok

يحتاج الكثير منا إلى معرفة الوقت في مكان ما حول العالم أو عند السفر وعندما ترغب في التحدث مع أحد الأصدقاء من بلد أخرى حتى تستطيع التعرف على فرق التوقيت لذا نقدم لكم تطبيق الويدجيت المميز للآيفون Klok والذي يسمح لك بالتعرف على الوقت في خمسة بلاد محتلفة بكل سهولة ويمكن تفعيل الإشعارات وتشغيل التطبيق فى خلفية الآيفون.


تطبيق Cheatsheet

الفكرة من وراء تطبيق Cheatsheet هو مساعدتك على تذكر الأرقام التي قد تنساها حيث يمكنك عبر تطبيق Cheatsheet للآيفون حفظ رقم خزانتك والهوية الخاصة بك ورقم جواز السفر وحتى رقم الرخصة لسيارتك وكلمات السر لحساباتك وللواي فاي، ويضم التطبيق واجهة مستخدم جميلة وبسيطة وعند محاولة إنشاء تلميحة أو ملاحظة سريعة عليك النقر على علامة + وإضافة الرقم المراد تخزينه.


تطبيق TodoMovies 4

من التطبيقات المميزة التي تساعد مستخدمي الآيفون على متابعة وإدارة الأفلام المفضلة التي تحبها ويوفر لك تطبيق TodoMovies 4 قوائم بأجدد الأفلام والأفلام المرشحة لجوائز الأوسكار مع تصنيف الأفلام حسب النوع وأماكن عرضها في السينمات المختلفة، كما يتيح التطبيق إزالة الأفلام التي تم مشاهدتها من قبل المستخدم ويمكنك الحصول على معلومات عن الفيلم مثل التقييم واسماء الممثلين وتاريخ الإنتاج والعديد من البيانات المهمة.


تطبيق Snapseed

تطبيق Snapseed مصمم من أجل تحرير الصور بإحترافية على أجهزة الآيفون ومن خلال الادوات التي يمتلكها التطبيق تستطيع التعديل على صورك بكل سهولة وتقطيعها وتغيير مكانها ومعالجة الشوائب بها عبر الفرشاة والتخلص من الأضرار الموجودة بها ويمكن إضافة الفلاتر والتأثيرات المختلفة على الصور لجعلها أكثر جاذبية.


تطبيق Google Maps

من أشهر التطبيقات الموجودة وهو تطبيق خرائط جوجل Google Maps والذي يتيح للمستخدم الوصول للأماكن المختلفة والوجهة التي تريدها بكل سهولة ويستخدم تطبيق Google Maps الأقمار الصناعية لرسم الخرائط بشكل دقيق مع توفير صور للعديد من الأماكن والشوارع والمباني فى التطبيق ويوفر التطبيق أيضا بيانات عن حركة المرور وأهم المعالم لكل مدينة ومساهمات المستخدمين، لذا قم بتحميل التطبيق للوصول لوجهتك بكل سهولة.


تطبيق Citymapper

يمكن من خلال تطبيق الآيفون الرائع Citymapper الوصول للأماكن التى تريدها بكل سهولة ومعرفة حركة المرور والتنقل بين المدن المختلفة والسفر لأى مكان بدون مشكلة حيث يوفر معلومات عن أهم المطاعم والفنادق والمعالم لكل مدينة لكى تزورها دون الحاجة للسؤال والبحث كما يقدم تجربة شيقة للمستخدم من خلال معرفة أماكن وسائل المواصلات وتوفير قائمة بالأسعار لكل خدمة تريدها والعديد من الميزات الرائعة.


تطبيق Overcast

تطبيق البودكاست الشهير Overcast والذي يعمل على جذب المهتمين بهذا العالم حيث يتيح التطبيق الوصول للإذاعات المختلفة وحتى بث البودكاست الخاص بك بعيدا عن الضوضاء والأصوات التي قد تشوش على ما تقوم به ويمتلك تقنية تعرف بإسم فويس بوست لتحسين وتقنية الصوت وجودته بشكل مميز، والتطبيق مخصص لمستخدمي أجهزة الآيفون ويمكن تحميله بالمجان.


تطبيق Instapaper

الكثير من المستخدمين يكون مشغولا بالعمل او المهام التي يجب إنجازها لذا قد لا يجد الوقت لقراءة مقالة أو محتوى معين على الإنترنت لذا يمكنك تجربة التطبيق المميز Instapaper والذي يساعدك على حفظ المقالات والأخبار وقرائتها في وقت لاحق دون الحاجة لوجود إتصال بالإنترنت لأن التطبيق يقوم بتحميلها وتخظينها على جهاز الآيفون الخاص بك بكل سهولة بجانب الصور وكافة العناصر الموجودة بالمقالة.



تطبيق Wikiwand

من التطبيقات المميزة لمحبي وقراء موقع ويكيبيديا لانه يساعد على تصفح الموقع والوصول للمقالات والمواضيع بكل سهولة وبطريقة عرض جذابة حيث يوفر تطبيق صور مصغرة في متناول اليدين مع شريط بالأسفل لعرض لمحات سريعة عن المواد والمحتوي ذات الصلة بالمقالة.


تطبيق 1Password

يعتبر تطبيق 1Password من أقوي التطبيقات المتخصصة في حفظ وتخزين كلمات السر الخاصة بالمستخدم ويمكن دمج التطبيق مع متصفح سفاري على جهاز الآيفون الخاص بك واستخدام مميزاته لتخزين عدد من كلمات سر لحساباتك الإجتماعية وغيرها ومنع وصول الآخرين لها لان التطبيق يمتلك تقنية تشفير معقدة تمنع إختراقه والتطبيق يعمل على نظام الأندرويد وعلى أجهزة الآيفون.


تطبيق Duolingo

إذا كنت ترغب في تعلم الإنجليزية واللغات الاخرى المختلفة فننصحك بتجربة تطبيق Duolingo لأنه أضل تطبيق مجاني لتعليم اللغات كما أنه متوفر الآن للناطقين باللغة العربية ويسمح للمستخدم بتعلم اللغة التي يريدها مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية وغيرهم بكل سهولة من خلال محتوى ومحادثات ودورات تفاعلية لمعرفة كيفية النطق وتعلم الحروف والتحدث مع الآخرين.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تستخدم انستقرام وكيف تزيد متابعينك وكيف تحصل على لايكات باعداد كبيره

تطبيق Instagram هو من أشهر تطبيقات الهواتف الذكية و الذي يتيح للمستخدمين التقاط الصور و مشاركتها مع اصدقائهم و العالم. يملك أكثر من 50 مليون مستخدما حاليا و هو متوفر لمنصتي الاندرويد و iOS، و قد توفر التطبيق للأندرويد في عام 2012 ما ساهم بقوة في زيادة مستخدميه و الدليل أن الاسبوع الاول لتوفره على قوقل بلاي لقي 5 ملايين عملية تحميل. هذا النجاح الخارق الذي حققه Instagram فتح شهية الفايسبوك للاستحواد عليه في ابريل 2012 بقيمة مليار دولار لجعله أكثر تلائما مع شبكتها الاجتماعية و الاستفادة منه ماديا عبر الاعلانات التي تظهر لدى المستخدمين خاصة و أن فيسبوك كان لا يجني كثيرا من المال وراء تطبيقاته الخاص بالهواتف الذكية. اذا كنت تود فعلا تجربة تطبيق Instagram و استخدامه لمشاركة الصور الرائعة مع اصدقائك و لا تعرف كيفية القيام بذلك ؟ فاننا اليوم نقدم لكم دليلا شاملا لاستخدام Instagram و التعرف على أساسياته لاستخدامه بكل سهولة و دون صعوبات. 1- التسجيل / الاعداد Instagram كان و لا زال تطبيقا خاصا بالهواتف الذكية لذا لا بد و ان يكون لديك هاتفا ذكيا اما ايفون او احد هواتف

افضل الطرق لزيادة المتابعين في تويتر وانستقرام

كثير توصلني رسائل عالموقع عن  انستقرام  من زواري في الموقع و تويتر و  فيس بوك وحتى اقاربي مثل ماهي طريقة زيادة متابعين حساب الشخص او البائع في Instagram  انستقرام  او انستغرام ؟ كيف ازيد متابعيني في انستقرام ؟ وقد ينطبق هذا الكلام على تويتر ايضا لذا قررت اشارككم بطرق فعاله و ناجحه معاي في حساباتي عالانسقرام وتكون دليل لجميع ان شاء الله اليوم سأعرض لكم بعض الافكار البسيطة اللتي تساعدك في زيادة عدد متابعينك في Instagram انستقرام او انستغرام لمن يسأل عن كيف اسجل في انستقرام ؟ لايمكنك التسجيل انشاء حساب انستقرام من خلال الكمبيوتر فقط من خلال الجوال تحميل انستقرام للايفون و الايباد  –  للاندرويد جالكسي و غيره  البداية طريقة زيادة المتابعين بشكل يدوي بدون استخدام اي برامج وذلك من خلال برنامج انستقرام في الجوال او عن طريق موقعهم على الانترنت من موقع  انستقرام فلنفترض ان حسابك يهتم بالطبخ .. اذا ماهي الطرق اللتي تساعد في زيادة متابعيني في انستغرام ونشره بشكل سريع ؟ 1-  انشر حسابك في منتديات و مواقع الطبخ من خلال توقيعك او نشر موضوع في المنتديات او الشبكا

اهم تطبيقات الايفون برامج نحتاجها كثيرا ستجد اهم 100 تطبيق هنا

افضل تطبيقات الايفون – تطبيقات ادارة الهاتف والملفات تطبيق File Manager بواسطة هذا التطبيق يمكنك إدارة كافة ملفاتك المهمة بسهولة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى عن طريق البريد الإلكتروني. يتيح لك التطبيق فتح ومشاركة وطباعة وفك ضغط الملفات ونسخها ونقلها وترتيبها كما تحب، يتميز التطبيق بواجهة سهلة الإستخدام ويدعم جميع تنسيقات الملفات. تحميل التطبيق تطبيق GetSpace RAM مهمة هذا التطبيق هي مسح مخلفات ملفات النظام حيث يؤدي ذلك إلى تسريع الجهاز كون أن هذه الملفات غير مهمة وتشكل عائق كبير سواء على مساحة التخزين أو ذاكرة الوصول العشوائي، كما التطبيق بمعلومات عن التطبيقات التي تسبب إستهلاك كبيرة للذاكرة العشوائية في الجهاز. تحميل التطبيق تطبيق MiniStats يتيح لك هذا التطبيق معرفة إستهلاك البطارية والإنترنت والمساحة حيث يوفر عليك عناء الإنتقال بين الإعدادات المختلفة في الجهاز لذا قام هذا التطبيق بجمع استخدامك في تطبيق واحد لمعرفة استهلاك أي شيء دون الحاجة إلى فتح التطبيق وذلك عبر سحب الويدجيت. تحميل التطبيق تطبيق Pushbullet أحد افضل تطبيقات الايفون وأ